الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

عن الشركة

شركة اللويمى احدى الشركات الرائدة فى مجال الخدمات المنزلية  والصحية فى الرياض .. الجدير بالذكر ان هذا المجال امتلأ بالهواة والشركات الغير محترفة والنصابين فى الفترة الاخيرة ومن هنا جاءت شركة اللويمي لتغير هذه النظرة عن طريق  العمل بشكل محترف جدا وتقديم خدمات غاية فى الروعة مع الضمان .. نعم مع الضمان الشامل لمدة 10 اعوام او اكثر حسب الخدمة وضمان مدى الحياة على بعض  الخدمات.

تم انشاء الشركة عام 2011 بواسطة استشاريين فى الديكور والحماية المنزلية عملو فى هذا المجال لفترة كبيرة فى امريكا فى شركات معتمدة من جمعية حقوق المستهلك الامريكية ثم جاءو لنقل هذه الخبرة الكبيرة فى المجتمع السعودى وبالاخص فى الرياض  حيث مقر الشركة.

تمتلك الشركة نظاما قويا لتقييم الفنيين وتدريبهم المستمر وتوفير تبادل خبرات واسع بينهم وبين اقرانهم فى دول مختلفة من خلال الدورات التدريبية المكثفة .

الجدير بالذكر ان الشركة تعتمد فى المقام الاول على الكفاءة المهنية لذلك فهى لديها خبراء وفنيين من دول مختلفة (مصر - الفلبين - الهند - اليمن - السعودية...... الخ ) وغيرها الكثير والكثير .

يمكن للعميل ان يختار جنسية العمالة التى ستعمل لديه

تقوم الشركة بتقديم خدمة ضمان مدى الحياة كما يوجد لديها امكانية التعاقد الدائم لفحص  المنزل دوريا .

تقوم الشركة بتقديم الكثيرو الكثير من الخدمات سنستعرض اهمها فيما يلى :

1- خدمة كشف تسربات المياه بالرياض وجدة والدمام والخبر
2- خدمة نقل عفش بالرياض وخارجها
3- خدمة عزل اسطح عزل خزانات عزل مسابح 

4- خدمة تنظيف فلل ومنازل5- خدمة مكافحة حشرات بالرياض

وغيرها الكثير من اخدمات الهامة ويمكنك الاطلع على المزيد عن كل خدمة وتفاصيلها ووسائل الاتصال من خلال الموقع الرسمى للشركة .

وتتميز الشركة بخدمة العملاء الممتازة وخدمات ما بعد البيع

هناك 4 تعليقات:

  1. شركة العنود من افضل الشركات المتخصصة فى الكثير من اعمال شركة تنظيف منازل بمكة لدينا الكثير من الخصومات الكبيرة والاعمال الرائعة فى خدمات شركة تنظيف فلل بمكة افضل شركة متخصصة فى التنظيف ومكافحة الحشرات

    ردحذف
  2. تعتبر شركة سوقني واحدة من افضل الشركات التى تعمل فى تصميم مواقع اعمال رائعة ومميزة نقدمها اليكم من على موقعنا الرائع والمتميز موقع شركة سوقني لخدمات الويب الرائعة.

    ردحذف
  3. كل ما تريد الحصول عليه من اعمال الصيانات المميزة تجدها على موقعنا الموقع الرائع صيانة فريجيدير والمتميز فى الكثير من خدمات الصيانات الرائعة والمميزة اعمال مميزة جدا صيانة توشيبا وخدمات رائعة نقدمها اليكم من على موقعنا.

    ردحذف